الخميس، ١ نوفمبر ٢٠٠٧

هـــــــذا أنـــــــا

هــــــذا أنــــــــــــــــــا...

كان هذا عنوان بريدى الالكترونى الذى فكرت به حين بدأت أنتظم فى استخدام الانترنت.. رأيته عنوانا مميزا.. وإن كان البعض عاب عليه كلمة أنا التى يرى الكثير أنها رمز للغرور.. ولكنى كنت أراها رمزا لى .. فأنا أنا..ولما وجدت هذا العنوان غير متاح أضفت إلى العنوان البريدى رقم السنة.. فأصبح هذا أنا 2003 ورأيت أن هذا أفضل... حيث أنى فى تلك الفترة لم أكن بشخصيتى وطباعى التى عهدت نفسى عليها فى الأعوام السابقة من عمرى..فقلت أغير العنوان البريدى بعد أن أعود إلى طبيعتى ربما قبل أن ينصرف العام..ثم مرت على قترات زاد فيها سخطى على نفسى.. ففكرت فى استخدام الاسم " هذا مش أنا" حيث أنى فعلا لم أكن أنا فى تلك الفترات..لكنى عدلت عن هذا الاسم بعد قليل من التفكير اكتشفت خلاله أنه حتى عندما لا أكون أنا.. فهذا أنا

لا يمكن أن أنفى وأتجاهل فترات من حياتى لعدم رضائى عنها..لذا ظللت أستخدم بريدى الالكترونى بنفس الرمز... لأنه فى كل الأحوال...

هـــــــذا أنـــــــا


ليست هناك تعليقات: